• Almeida Otto posted an update 2 weeks, 5 days ago

    حميد الشاعري موسيقي و فنان و ملحن و رائد موسيقى الجيل هو من بدأ الاغنية الشبابية في الثمانينيات و التسعينيات و غيّر شكل الموسيقى العربية

    بمجرد التغير السياسي الذي حدث في رئاسة المجلس الأعلى للدولة، اجتمع مجلس النواب الليبي في طبرق شرقي البلاد وقرر سحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية في طرابلس وإعادة صلاحيات القائد الأعلى للجيش إلى رئيس المجلس عقيلة صالح.

    ولكنه في الوقت نفسه أوضح أن الكثير من المليشيات في الغرب لها تنسيقات وتحالفات مع قوات الشرق، كما أن الكثير من القيادات العسكرية في الشرق هم في الأصل من الغرب – وهذا أمر يجعل مسألة تفجر القتال بين الغرب والشرق مرة أخرى “مسألة مستبعدة”.

    تعرضت أثناء الحرب العالمية الثانية لدمار وخراب كبير، وبعد اخبار ليبيا اليوم بعد إعلانها عاصمة ثانية لليبيا، تحتضن رمز الجهاد الوطني عمر المختار.

    “كارثة تفوق الخيال”، مخاوف من اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله

    في عالم يمتزج فيه الفن بالإيمان، وتلتقي فيه تقنيات الكتابة اليدوية بأحدث التقنيات الرقمية، تبرز شخصية “الشارف قريرة الزناتي” كأحد أبرز خطاطي المصحف الكريم في ليبيا والعالم الإسلامي.

    وسارعت الأمم المتحدة وسفارات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا الى “التنديد بالتصعيد العسكري” والدعوة إلى “أقصى درجات ضبط النفس”.

    Benghazi is usually a coastal town, and its beach locations are a significant locale for sporting pursuits. The coast at Jeliana is residence to your Milaha Beach Club amongst Many others. Wind surfing and swimming are two of the preferred h2o sports activities. You will also find many Speak to Activity golf equipment in town –judo and taekwondo are well-known Gentlemen’s sports activities in Benghazi.

    انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

    موقعها الإستراتيجي على البحر الأبيض المتوسط وتقاطع طرق قوافل التجار والحجاج جعلها مقصد هجرات من الداخل والخارج، فجمعت تركيبتها الديموغرافية بين شرائح وأعراق مختلفة: عربية وبربرية وتركية ويونانية وأفريقية وغيرها، مسلمين ويهودا.

    هناك العديد من المدارس العامة الابتدائية والثانوية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة وكذلك انتشرت في السنوات الأخيرة عدد من المدارس الخاصة والدولية.

    جاء ذلك بعد يوم واحد من إصدار الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية بياناً الاثنين الماضي أعلنت فيه رفضها استقبال مصر لما وصفته بـ”أجسام موازية لا تحظى بأي اعتراف دولي”، في إشارة إلى اللقاء الذي جرى في مدينة العلمين الساحلية المصرية، الأحد، بين رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي وأسامة حماد رئيس حكومة الشرق الليبي، وضم اللقاء بلقاسم حفتر مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، وحاتم العريبي، رئيس لجنة الإعمار والاستقرار، بالحكومة الليبية شرق.

    ركّز الإيطاليون اهتمامهم بالميناء لأنه كان يوصل بين المستعمرة والوطن ولهذا ومنع مقترحين:

    The park is a mix of a zoo with trees planted in the course of Italian rule and which consists of wild cats, primates, elephants, birds and other animals, and a little topic park made up of electrical rides, included later inside the nineteen eighties as Section of a redevelopment of the entire web-site. It is one of the most popular parks in Benghazi, and is very busy on community vacations, in addition to amongst college youngsters and scouts on outings.