• Almeida Otto posted an update 3 weeks, 3 days ago

    ولفتت ستيفاني خوري، التي تتولّى منصب الرئيس المؤقت لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، في إحاطتها أمام مجلس الأمن الدولي، إلى أحداث عدة وقعت منذ بداية أغسطس، منها القتال بين مجموعات مسلحة في ضواحي طرابلس ومحاولات الإطاحة بمحافظ المصرف المركزي.

    أما عن تغيير قادة المؤسسات، فيرى قشوط أن “التغيير يجب أن يكون شاملا، في ظل ما تعانيه البلاد من حالة الجمود السياسي، ويجب أن يتضمن تشكيل حكومة موحدة، تقود البلاد نحو إجراء انتخابات عامة، وإيجاد سلطة منتخبة، تستطيع أن تحسم ملف المناصب السيادية، ومنها منصب محافظ المصرف المركزي”.

    الأردن – النشرة الموسمية

    رصد تشكّل منخفض جوي غرب البحر المتوسط مصحوب برياح نشطة وأمطار غزيرة وتأثيرات المنخفض تطال دولة عربية

    وأشار إلى أن هناك اتفاق بين أعضاء “الرئاسي” و”الشكري” إلى إتمام عملية استلام والتسليم بين مجلسي الإدارة الحالي والسابق للمصرف المركزي، وتجنب الاحتكام إلى السلاح في حل هذه الأزمة.

    في عالم يمتزج فيه الفن بالإيمان، وتلتقي فيه تقنيات الكتابة اليدوية بأحدث التقنيات الرقمية، تبرز شخصية “الشارف قريرة الزناتي” كأحد أبرز خطاطي المصحف الكريم في ليبيا والعالم الإسلامي.

    واستمر استعمال هذا المخطط الدي وضعته مؤسسة دوكسياديس حتى انقلاب سبتمبر التي عملت على توقيف تطوير المدينة من جميع النواحى وأطلق عليها اسم «البيان الأول» حيث تم إلقاء أول بيان لانقلاب سبتمبر فيها.

    Benghazi is actually a coastal metropolis, and its beaches are a very important site for sporting activities. طرابلس 24 at Jeliana is property towards the Milaha Beach Club amongst Other folks. Wind browsing and swimming are two of the most well-liked h2o athletics. Additionally, there are several Get hold of sport golf equipment in the town –judo and taekwondo are well-known Gentlemen’s sports activities in Benghazi.

    هل يستعد مجلس النواب العراقي لتشريع زواج الأطفال حقاً؟

    دار الكتب الوطنية – المسرح البلدي – المسرح الجماهيري – المسرح الشعبي – المسرح الوطني – مسرح السنابل – جامعة بنغازي.

    وتعيش ليبيا وجنوب غربها حالة ترقب، بعد أنباء عن توجه قوات من القيادة العامة – التي يقودها خليفة حفتر- نحو منطقة غدامس الحدودية مع الجزائر جنوب غرب البلاد.

    واتفق معه عبد العزيز غنية في أن “الانقسام وصل حتى بين أعضاء الطرف الواحد، فالسلطات في الغرب الليبي منقسمة فيما بينها حول من له السيطرة على مصرف ليبيا المركزي، وكذلك في الشرق هناك خلافات بين قوات الجيش أو المليشيات فيما يتعلق بحقول النفط”.

    الأردن – النشرة الموسمية

    هل يستعد مجلس النواب العراقي لتشريع زواج الأطفال حقاً؟